قواعد المشاركة في المنتدى

(قسم الاعلانات) الموضوع:احدث كنب فوتيه ، ارخص سعر 01210044703 بواسطة: (تهاني سام) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:احدث فوتيه ركنة ، ارخص سعر 01210044703 بواسطة: (تهاني سام) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:دورات المحاسبة لاتخاذ القرارات التجاريةتقييم الاستراتيجية والرقابة بواسطة: (mostafa reda) :: (أخبار التكنولوجيا) الموضوع:الموقع الرئيسي لتعليم اللغة الانجليزية بواسطة: (الفهد الثائر) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:شركة نقل اثاث خارج الرياض بواسطة: (انوش العاصي) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:افضل تصميم مطابخ - أفضل شركات مطابخ - 01026185183 بواسطة: (نورهان سمير) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:مطابخ كبيرة – كرياتف جروب - 01026185183 بواسطة: (نورهان سمير) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:تأجير كراسي للمناسبات دبى افراحى 0561932441 بواسطة: (remo2019) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:ورق جدران ثلاثي الأبعاد الشارقة0543006367 لينك بواسطة: (remo2019) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:شركة مطبخ – كرياتف جروب - 01026185183 بواسطة: (نورهان سمير) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:بخطوات بسيطه وسهلة قم بصيانة منزلك بواسطة: (لولو عبدالله) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:افضل شركة مطابخ – 01026185183 بواسطة: (نورهان سمير) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:مطابخ حديثة – كرياتف جروب للمطابخ - 01203903309 بواسطة: (نورهان سمير) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:العاب هزازات هزاز باشكال مختلفة هزاز ثنائي هزاز رباعي الصحن الدوار بواسطة: (مبيعات) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:Accounting Decision Making and Financial Communication course in Istanbul Barlen بواسطة: (مركز تدريب) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:Professional Accounting Certificate course in London Kuala Lumpur Istanbul Barlen بواسطة: (مركز تدريب) :: (منتدى ال SQL العام) الموضوع:شركة تسليك مجاري بالرياض بواسطة: (سونجول محمد) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:International Financial Reporting Standards IFRS course in Istanbul Barlen Stockholm بواسطة: (مركز تدريب) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:Accounts Receivable and Credit Policies Management course in Barlen Paris Roma Dubai بواسطة: (مركز تدريب) :: (قسم الاعلانات) الموضوع:Spreadsheet Skills for Planning Forecasting and Budgeting course in Istanbul Dubai بواسطة: (مركز تدريب)


راديو القرآن

المواضيع المثبته: (Oracle قسم قواعد البيانات أوراكل) الموضوع:تنصيب أوراكل 8i النسخة الشخصية على ويندوز XP بواسطة: (راحـل) :: (منتدى مبرمجي ASP) الموضوع:تحزين سجلات داخل ملفات اكسل و xml وورد ..إلخ بواسطة: (عبدالله جابر شقليه) :: (منتدى ADO.NET العام) الموضوع:الكامل في قواعد البيانات مع VB.net بواسطة: (المهندس عدي) :: (منتدى أجاكس(Asynchronous JavaScript and XML)) الموضوع:تقسيم النتائج لعدة صفحات مع 3 لغات برمجة ويب بواسطة: (عبدالله جابر شقليه) :: (منتدى البرامج) الموضوع:برنامج القرآن الكريم كاملاً مع التفسير بواسطة: (tarik-2007) :: (قسم الدعم الفني) الموضوع:هل تريد التحكم بجهازك كأنك محترف بواسطة: (ياسر جمال) :: (منتدى الأكسس) الموضوع:الوصل الي المساعده بشكل سريع وتحميل المرفقات الى المنتدي بواسطة: (startnet) :: (منتدى مبرمجي ASP.NET) الموضوع:Visual Web Developer 2010 Express بواسطة: (يوسف جميل جادالله) :: (منتدى تحليل و تصميم نظم المعلومات) الموضوع:ما هو تحليل النظم System analysis بواسطة: (jbsa) :: (منتدى مبرمجي Microsoft Visual VB.NET) الموضوع:دورة في LINQ To DataSet بواسطة: (jbsa) :: (قسم الدروس و الدورات) الموضوع:تعلم : كيف تجعل البرنامج سيت اب بواسطة: (alaa gomaa) :: (قسم الدروس و الدورات) الموضوع:دروس بالفيديو في VB.NET 2005 بواسطة: (HnHn) :: (منتدى مبرمجي ASP) الموضوع:دورة احترافيه لبناء منتدى على asp بواسطة: (عبدالله جابر شقليه) :: (القسم المفتوح) الموضوع:إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم بواسطة: (alanees) :: (منتدى تحليل و تصميم نظم المعلومات) الموضوع:قواعد البيانات بواسطة: (ابو حسام) :: (منتدى الكتب و المقالات) الموضوع:الشرح الكامل التفصيلي المصور لمعرفة نسخة الأكسيس وتخفيض الأمان برمجيا بواسطة: (zahrah) :: (منتدى مبرمجي ASP) الموضوع:برنامج اختبارات للجامعات بواسطة: (عبدالله جابر شقليه) :: (منتدى ADO.NET العام) الموضوع:شرح ado.net بواسطة: (شهرزاد) :: (لغة PHP) الموضوع:دوره بي اتش بي بالفيديو php video tutorial بواسطة: (blackmanblack) :: (منتدى C و C) الموضوع:برنامج من سيربح المليون بواسطة: (مصطفي البارودي)

إضافة رد إضافة موضوع جديد

> قصه
Bookmark and Share
تقييم الموضوع Label معدل التقيم:0
مشاركةالثلاثاء,12/ذو الحجة/1440 هـ,01:46 مساءً
المشاركة #1

الرتبة في المنتدى:رقيب

أيقونة المجموعة

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 47
سجل في:السبت,01/شعبان/1440 هـ,06:37 مساءً
الدولة:مصر
رقم العضوية: 113802



إنها رحلة من حياتنا ... العثور على والقدرة على تحقيق هدفك ، أليس كذلك؟

وبالنسبة لأولئك الذين يجدونها في وقت مبكر من الحياة ، ارخص اسعار نقل العفش في مصر - اسعار نقل العفش - اسعار نقل الاثاث - اسعار نقل اثاث - اسعار نقل عفش فإن المكافآت التي تأتي معها لا تنتهي.

إنها حياة خالية من المتاعب تقريبًا ، والتعقيدات التي عادة ما تأتي مع هذا الكفاح الذي نواجهه يوميًا ، لمجرد مواكبة "الأشياء".

هذه "الأشياء" التي ذكرتها هي المعركة المستمرة للحياة اليومية. الاستيقاظ على صوت جرس الإنذار ،
أو السباق من خلال الإفطار ، أو الجلوس في حركة المرور ، أو الحصول على وظيفة نكرهها أو نؤديها من أجل تلبية احتياجاتنا.

بينما ننتظر حركة المرور ، تتجول عقولنا إلى ما نفضل القيام به.
على ما يجلب لنا الفرح والوفاء. على ما يعطينا هذا "الطنانة" والربيع في خطوتنا.

لقد قابلت هؤلاء الناس الذين يفعلون ما يحبون ويحبون ما يفعلونه.
أولئك الذين يتابعون إبداعهم. سواء كان ذلك الرسم أو الرسم أو النحت أو الغناء أو العزف على آلة موسيقية أو كتابة الموسيقى أو الشعر أو الكتب.

أو غيرها من المساعي الفنية مثل تنسيق الزهور ، وصنع المجوهرات وصنع الملابس.
ثم هناك من يعلم. سواء كان ذلك اليوغا أو التأمل أو في أي مكان حيث يسمح لنا أن نكون أكثر حضورا والآن في.

لطالما تطمح أن أكون واحداً من هؤلاء الناس. كانت حياتي ،
على الأقل العقود الخمسة الأولى منها ، مكرسة للقاء نفقاتهم. ارخص ونش رفع اثاث في مصر - ونش رفع اثاث - ونش رفع عفش - ونش - ونش رفع - ونش رفع الاثاث - ونش رفع العفش كأم عزباء ،
لم أستطع تحمل كلفة ما أسميه "بعد الحلم".

كان علي أن أكون عمليًا. كان علي أن أكون منطقيًا وواقعيًا. وبالنسبة لمعظمنا ،
هذا هو الحياة. قد نتحمل مسؤوليات لا يمكننا التخلي عنها.
إذا كنا نعتني بأنفسنا أو نعتني بالأطفال أو كبار السن أو الزوج أو أفراد الأسرة ،
فنحن بحاجة إلى أن نكون واقعيين.

ومع ذلك ، في عالم اليوم ، فإن إيجاد طريقة للبقاء ملتزمين بمسؤولياتنا ومتابعة أحلامنا أصبح أسهل بكثير الآن مما كان عليه في أي وقت مضى.

مع ولادة التكنولوجيا ، يمكن أن يجد المزيد والمزيد من الناس الوقت لمتابعة اهتماماتهم وشغفهم.

اليوم ، يمكن لأي شخص أن يكون مؤلف. انها حقيقة! قبل 30 عامًا ، عندما تابعت أن أصبح مؤلفًا منشورًا ، كان الأمر صعبًا للغاية ومستحيلًا تقريبًا.

كتابي الأول كتب على آلة كاتبة. لا تدقيق إملائي ، لا تباعد للخلف للذهاب إلى وتعديل.

لا أستطيع أن أخبرك عن مقدار الورق الذي أضعته أو مقدار الورق السائل ومحوها. تم عمل نسخ على نسخ من المخطوطات وإرسالها إلى دور النشر.

في بعض الأحيان عادت النسخ ، ولم يفعلوا ذلك. رسائل خيبة الأمل تدحرجت واحدة تلو الأخرى ، أو خطابات تشجيع ، قائلة "العنوان لا يناسب دار نشرنا".

بالنسبة لأولئك الذين أرادوا النشر الذاتي ، كانت هناك حاجة إلى مطبعة وهناك حاجة إلى عدة آلاف على الأقل من النسخ أو لا يمكن القيام به.

لقد كان نشر الذات أمرًا مكلفًا ، لكن الكثيرين فعلوا ذلك اعتقادا وآمل أن يتمكنوا من استرداد تكاليفهم عن طريق بيع كتبهم.

ثم جاء التسويق. حسنًا ، هذه قصة أخرى كاملة. ونش رفع الاثاث في مصر - ونش رفع اثاث في مصر - ونش رفع اثاث - ونش رفع الاثاث - ونش رفع - ونش رفع عفش - ونش رفع العفش بدون حملة تسويقية لا يمكنك بيع كتبك.

وهكذا بدأت مهمة تحديد المواعيد في الصحف المحلية وشبكات الإذاعة والتلفزيون المحلية على أمل أن تتيح لك فرصة لقصة في ورقتها أو مجلتها أو برنامجها التلفزيوني.

كمؤلف شاب ، استغرق هذا أيامي ، أسابيعي ، وقتي. الوقت لم يكن لدي.
كنت أم عزباء شابة وكانت هناك حاجة لدفع الفواتير والأولاد للملبس والإطعام. الكتابة ، هذا الجزء الإبداعي مني كان يجب أن يوضع جانبا لضرورة أن تكون عملية.

انتهت الكتابة إلى أن ظهرت التكنولوجيا والإنترنت ، وكان هذا ميلادًا لطريقة جديدة للمعيشة ، وفرصًا للناس للحفاظ على قدمهم في عالم كسب العيش لأسباب عملية ، والقدرة على متابعة الآخرين. غرض.

نحن نعيش في عالم حيث المزيد والمزيد من الناس يمكنهم القيام بذلك دون التضحية بالخروج من المنزل.

اليوم ، يمكن للفنانين والموسيقيين والكتاب والشعراء وأي شخص تقريبًا يريد متابعة أي شيء مبدع أن يفعل ذلك من براحة منزله.

بالكاد يجب عليك التحرك. يمكن للكتاب أن يكتبوا وهم يعرفون أنهم قادرون على إنتاج كتاب ، وتحميله على الإنترنت ، وبيعه (نسخ غير ورقية ، قد أضيف!) دون الانتقال من كرسيهم المريح.

وجود الغرض هو جزء من رحلة أرواحنا. إنها تلد أفضل لنا ،
الذين يمكن أن يكون لهم في حياة واحدة عدة وظائف. وكلما كنا عن قصد ،
زادت فرصتنا في رعاية هذا الجزء من "من نحن حقًا" ، كلما أصبحنا إنسانًا أفضل على كل المستويات.

نانسي وايلد مؤلفة ومتحدثة في مجال التطوير الذاتي. يتحدث أسلوبها الترابي والعملي وروح الدعابة إلى الرجال والنساء من جميع الخلفيات.
ظهرت نانسي على التلفزيون والإذاعة الوطنية.
تكرس نانسي الكثير من وقتها للجمعيات الخيرية ، ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة - شركات نقل اثاث - شركات نقل الاثاث - شركات نقل عفش - شركات نقل العفش
مما يساعد على زيادة الوعي بسرطان الثدي بعد تشخيصها لسرطان الثدي المتقدم قبل عدة سنوات.


--------------------
عندما نفكر دائمًا في خزانة وخزانة جانبية شركات نقل اثاث بالقاهرة، فإن الفكرة التي تظهر في أذهاننا ستكون مرتبطة ببيئة نظيفة وخالية من الفوضى في غرفتنا. ولكن ، هل تساءلت يومًا كيف يمكن أن تكون غرفة الطعام غير مرتبة وغير منظمة عندما لا يكون لديك خزائن فيها؟ إلى جانب المظهر غير الصحي
للأعلىأبلغ المشرف عن هذه المشاركة
لتعقيب على هذه المشاركة مباشرة

    

عدد المتصفحين لهذا المنتدى «1»: (الضيوف «1» - المتخفون «0»)
الأعضاء «0»: .

إضافة رد جديد إضافة موضوع جديد



 
الوقت الأن:اليوم,06:50 صباحاً بتوقيت القدس المحتلة

Powered By arabmoheet v3.1

منتديات المحيط العربي  -  راسلنا  -   أعلى
X   رسالة المنتدى
(سوف يتم اغلاق هذه النافذة بعد 2 ثانية)
X   رسالة المنتدى
(سوف يتم اغلاق هذه النافذة بعد 2 ثانية)